منتدى شباب وبنات دمياط
منتدى شباب وبنات دمياط
منتدى شباب وبنات دمياط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى شباب وبنات دمياط

منتدى اخبارى يهتم بجميع الاخبار السياسة والرياضية والتعليمية

الرئيسيةأمي..حبيبتي...غاليتي... Icon_mini_portal_enأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر

أمي..حبيبتي...غاليتي...

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
{كاتب الخبر}{الخبر}
عاشقة الصمت
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
عاشقة الصمت

أمي..حبيبتي...غاليتي... Empty
مُساهمةموضوع: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالأربعاء 16 مارس - 3:18

يوم من ايام الشاء

في كل صباح الام تستيقذ تريد ان تنظف البيت و طبعا انا و اخوتي نائمين فماما تعد تولنا اوموا نهركم مجندل اومو نامت عليكم حاطة و احنا متناش ماما تعقد تنادي وحنا ولا هنا و تعقد بقي تشد الملايات و تقب علينا ماء وفلاخر نصحة فالامي ترمي الجروف في حتة و حتة التلميع في حتة وتعد تولك انا مشهخلس و انا تعبت طبعا بتول كده عشان احنا نسعدها و لكن لا حياة لمن تنادي وبعد كده انا حضر الفطار تقعد بقي امي تولي انت عملت الفطار ليه انت شيفني خلاصت وتعد تول كده لصباح وانا ولا هواء وبعد كده احضر الفطار وقول لها تعالي كلي معنا تلي لا كلوا انتم تبعا كلي انت معنها تستنوني واحنا مع نفسنا وتجي كمان شوية و تقول لنا انتم ليه ما ستنش و تبعا حنا نولها مش انت ولتي روحوا كلوا وهي تقول لنا توموا تسمعوا كلامي و بعد كده تقولنا انت اعمل كدة و انت اعمل كدة واحنا نولها حضر ولا نعمل حاجة و نعد علي التلفزون او الكومبيوتر ولا كأنها الت حاجة و بعد كده تولنا انا مشوتلكم تعملوا كذة واحنا كأنها ودن من عجين ودن مش بتسمع وتول النهار علي كده فيدوب ترتاح شوية نروح نولها ده اخوية عايز يتغيروا وتولنا انا زهت انا تعبت ارحموني بقي و بعد ما تغير لاخوية نولها احنا جعنين و عايزا ناكل فتروح عمل الاكل و بعد كده تولك انا خلاص مش ادرة وتنام بقي علي السرير وتقول هتولي ماء بسكر او بملح فتسعب علنا فنروح نجبلها الماء ولي جننك ان هي لما تنام وتسحة تبقي كأن محسلش حاجة و بعد كده نولها يلا نزل تولك لا انزلوا انت معنها لا متنزلوش و منزلش
أمي..حبيبتي...غاليتي... Top22arab-27f003b451%5B1%5D
عاشقة الصمت
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
عاشقة الصمت

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالأربعاء 16 مارس - 3:18

الام وثوابها عند الله و المجتمع

الام له فضل كبير عند الله و المجتمع فان الله و رسوله وصي علي طاعة الام ووصي علي طاعة الام و يامر الابن بطاعتهم و لا يقول اوف ابسط كلمة لا تقولها فما حالك عندما تقو لا انا مش عمل كده اذا كان الله قدر الام و يامر بطاعتهم وانت لا طتيعها و الله جعل طاعة الله قبل طاعتة الام و جعلها بعد طعته ليريك حاجتان اول شئ اهمية طاعة الام و الثاني ان طاعة الام من طاعة الله فاٍذا كان الله قدرالام فانت لا تقدرها فانت ابن عاق و الرسول قدرها في حديث له هو (جاء احد من الصاحبة لرسول الله وقال له يا رسول الله من احب الناس علي قلبي قال امك قال ثم من قال ثم امك قال ثم من قال ثم امك قال ثم من قال ثم ابيك ) فأن الله و رسله يقدر تعب الام وانت لا تقدره فمن اعظم الله و رسوله ام انت طبعا الله و رسوله فاذا امرك الله و رسوله بشئ فعليك ان تفعله لان فيه مصلحة لك يوم القيامة و الدنيا فان الام هي اعظم كلمة و اعظم شئ ان الام كلمة لا تقال بل كلمة تحس فان المجتمع اعطها شئ بسيط جدا من فضل الام عندما عمل عيد لها فعلي المجتمع ان يفعل الكثير من المسبقات و الحفلات لام ليرد جزء من تعب الام الذي تعبته وهو طفل يردع و هو عنده سنتان وهو مراهق وهو شاب و هو مجوز و هو عنده اطفال
أمي..حبيبتي...غاليتي... 94175%5B1%5D
عاشقة الصمت
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
عاشقة الصمت

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالأربعاء 16 مارس - 3:19

الام وتعبها و احزنها

الام مدرسة اذا اعدتها اعدات شعب طيب الاخلاق الام هي نصف المجتمع فاذا كانت ام فاضلة كان شعب فاضل ان الام هي العنصر المضيئ في المجتمع فما عظمة الام الام هي اكثر احد يخاف عليك وانت ايها الوغد الحقير تعسي امك التي حملتك في بطنها تسعة اشهر و ربتك و علمتك و غسلت لك الملابس و عندما تفعل ببي فمن الذي يغير لك دون ان تقرف او ترميك في الشارع يا سلام ما اعظم الام انت ايها الشاب الذي تذهب و تلعب الكرة و تسرمح مع البنات و عندما تطلب امك طلب تقول اف مش وتك دلوتي خشي جوي بقي ذهتني ده طبعن من جواك انت لو ولتها علنن ابوك هدربك وانت ما ادراك ما ابوك الام يا ولدي هي التي تطبخ لك نعم بعض الاحيان يبقي اكل استغفر الله العظيم بس هتعمل اه ما باليد حيلا الام هي كلمة لا تقال علي اي ام تقال علي الام التي تعب وتسهر اليالي دو اي شكوة الام هي من تحب ولدها الام الصدر الحنين والله مش في كل الاحيان الام هي اهم شخص في المجنمع هي الصدر الاطمأنان فانت يا من تعسي امك بعد كل هذا تعسيها بس يا ولدي انا لا اقول لك لا تلعب الكورة بس عندما تامرك امك بشئ فعليك ان تنفذو دون تردد انا اعرف ان امك بتزهئك وتعد تلب منك طلبات كتير بس انت مهما فعلت مشهيجي نطة في بحر الام فلماذا لا تطيع امك ايها الوغد الحقير الام هي من تعمل علي راحتك و انت تعمل علي عصينها فانت اناني حقير الام هي ما تفعل و لا تنظلر من وشك حاجة مش زي مراتك الي بتعمل عشان تاخذ حاجة كده ولا كده و الام عندما يحصل لك شئ تبقي هتجن عليك ولما تنجح في عملك فتكون في سعادة كبيرة الام هي الحنان و الصدر الدافئ اذا كان الله سبحانه و تعالي جعل طاعة الام من طاعته الام هي الشعب الطيب الام التي تخاف عليك من الهواء الطاير الام كل البحر عطائها لا ينفذ الام عطائها لا ينفذ حتي اذا كنت تزوجة و خلفت فمن بعد ما ربتك ترب اولدك فالام اذا كانت طيبة كان الشعب طيب الام لا تقول عندما انت تامرها بشئ او حاجة من الكلم الي انت بتقولو عندما تامرك بشئ يا ولدي اسمع الكلم من اهل الخبرة الام هي العطف و هي الحنان فانت عندما ترمي راسك علي صدرها تحس بالامان و الاطمأنان و الحنان الام هي من تتعب لمصلحت حدرتك تنزل تشتغل و انت اعد في البيت لا حول ولا قوة بك يا اخي انت لا تفهق شئ يا ولدي طيع امك ولا كان هذا من وجهت نظرك خطأ الام هي اساس المجتمع القوي
أمي..حبيبتي...غاليتي... Images?q=tbn:ANd9GcSQGes64ohNEoETQRRSOjkpl0aR9SnkP7IWPFA1v34HBT-E1EXdA-qxYg
عاشقة الصمت
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
عاشقة الصمت

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالأربعاء 16 مارس - 3:20

كـَل َلحظةِ فيَ عمريً كـَل ثآنيةَ فيَ عمريَ مآتتًَ فيهآْ كنتَ إْعـْدِ بكتبَ كـَلُ ذكريَ عَليآ فآتتَ
أيوةِ كنتُ بفتكرّ مينَ عليَ الهمَ ئدرَ ، أميَ هيَ وأحدهِ بسَ ممكنُ عَلشآنهآإْ أنتحرُ ،
أيوِةَ أنتيَ أه يآ أميَ كل حأجه َ فيَ دنيتيُ ، أولَ وأحدةِ َلمـآ أشوفهآ تنزًل عَليَ طوًلِ دمعتيَ ،
عـَمريَ مأ شوفتَ منـَك أسوةِ دهَ أنتيَ نبعَ بالحنأنُ ، مينَ في حضنوَ بترميَ وإْحسَ دإْيمآ بآلآمآنَ ،
ليكيَ بكتبَ الرسآَلةِ وأنتيَ عنديَ أغلآ شئَ ، أيوةِ َلكيُ هفضَلِ أكتبَ أيوِة أغلأ من الصديقَ
خففتَ الحمًل عنيَ أيوةِ تعبتَ كبرتنيَ ، ألآيآمَ بسرعهِ مرتَ جمبيَ سهرتَ حسستنيَ ،
حسستنيَ بالحيأة حسستنيَ بآلآملُ ، َلوً صآبَك مكروةِ يآ أميَ أنٌ أموتّ دـه محتمَل
الكلأمَ موجـَودِ كتيرَ ، هوصفَ بيهَ حبيَ ِ الكبيرُ ، مأنتيََ لأزمَ تفهميَ أنتيَ ليهِ كل شئَ
عاشقة الصمت
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
عاشقة الصمت

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالأربعاء 16 مارس - 3:21

أُمُّ مَـدْرَسَــةٌ إِذَا أَعْـدَدْتَـهَـا
أَعْـدَدْتَ شَعْبـاً طَيِّـبَ الأَعْـرَاقِ
الأُمُّ رَوْضٌ إِنْ تَـعَهَّـدَهُ الحَـيَــا
بِـالـرِّيِّ أَوْرَقَ أَيَّـمَـا إِيْــرَاقِ
الأُمُّ أُسْـتَـاذُ الأَسَـاتِـذَةِ الأُلَـى
شَغَلَـتْ مَـآثِرُهُمْ مَـدَى الآفَـاقِ
( حافظ إبراهيم )
* * *
لَيْـسَ يَرْقَـى الأَبْنَـاءُ فِـي أُمَّـةٍ مَـا
لَـمْ تَكُـنْ قَـدْ تَـرَقَّـتْ الأُمَّـهَاتُ
( جميل الزهاوي )
* * *
العَيْـشُ مَاضٍ فَأَكْـرِمْ وَالِدَيْـكَ بِـهِ
والأُمُّ أَوْلَـى بِـإِكْـرَامٍ وَإِحْـسَـانِ
وَحَسْبُهَا الحَمْـلُ وَالإِرْضَـاعُ تُدْمِنُـهُ
أَمْـرَانِ بِالفَضْـلِ نَـالاَ كُلَّ إِنْسَـانِ
( أبوالعلاء المعري )
* * *
أَحِـنُّ إِلَى الكَـأْسِ التِي شَـرِبَتْ بِهَـا
وأَهْـوَى لِمَثْـوَاهَا التُّـرَابَ وَمَا ضَـمَّا
( المتنبـي )
* * *

الأقوال المأثورة
الأُمُومَه أعظمُ هِبَةٍ خَصَّ الله بها النساء
( ماري هوبكنز )
ليس في العالم وِسَادَةٌ أنعم من حضن الأم
( شكسبير )
قلب الأم مدرسة الطفل
( بيتشر )
من روائع خلق الله قلب الأم
( أندريه غريتري )

إني مدينٌ بكل ما وصلت اليه وما أرجو أن أصل اليه من الرفعة إلى أمي الملاك

( لينكولن )

ليست هناك في الدنيا امرأة واحدة تهب كل حياتها وكل حنانها، وكل حبها دون أن تسأل عن مقابل إلا الأم

لن أسميكِ امرأة، ساسميكِ كل شيء

( محمود درويش )

حينما أنحني لأقبل يديكِ ، وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك ، و استجدي نظرات الرضا من عينيكِ . .
حينها فقط . . أشعر باكتمال
مهما وصلت من مراكز بفضلك امامك مازلت اشعر انني طفلا صغير
تحياتي خاصه لباباو ماما

تحياتي لكل ام
أمي..حبيبتي...غاليتي... E8bf2b36a2
عاشقة الصمت
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
عاشقة الصمت

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالأربعاء 16 مارس - 3:22

قصيدي زاد بعيوني جمالها واخذت انقي بالمعاني جزالها

واكتب معانيها من الشوق و الغلا لأمي وانا اصغر شاعر من عيالها

كتبتها في غربتي يوم رحلتي لما طرالي بالسفر ما طرالها

امي وانا بوصف لها زود حبها وان ما حكيتلها قصيدي حكالها

امي لها بالجوف والقلب منزله مكانة مو كل محبوب نالها

اقرب من ضلالي وانا وسط غربتي وانا تراي اقرب لها من ضلالها

ما شافت عيوني من الناس غيرها و لا خلق رب الخلايق مثالها

اغلى بشر في جملة الناس كلهم واكرم من ايدين المزون و همالها

اتبع رضاها وارتجي زود قربها واللي طلبته من حياتي وصالها

الصدق مرساها والاشواق بحرها والعطف واحساس الغلا راس مالها

اهيم فيها وابتسم يوم قلبها يسأل وانا قلبي يجاوب سؤالها

واذا اطلبتني شيئ فزيت مندفع اموت انا واحمل تعبها بدالها

اصبر على الدنيا والاحزان والتعب واحمل على متني فطاحل جبالها

واسهر واعذب راحة القلب بالشقى واعيش اعاني بس يرتاح بالها

تربيه ابوي اللي على الطيب بذكره اللي وهبني للحياه ومجالها

نورلي دروبي وانا طفل مبتدئ حتى تركني واحد من رجالها

الوالدين اولى بالاحسان لجلهم و اولى بتكريم النفوس وعدالها

اقولها وانا على الله متكل والله اعلم بقدرتي واحتمالها

يا كلمت اغلى من الناس كلهم ياشمس بقلبي بعيد زوالها

يا فرحة تملي لي الكون بأكمله ياشجرة تكبر ويكبر ضلالها

تظحك لي الدنيا لي شفت زولها مثل السما تزهى بطلة هلالها

والبعد عنها يا أهل العرف ما اقدره لاشك ناري زايده بأشتعالها

لا ماأعيش ببلاد ولاهي بأرضها ومابي عيوني كان ماهي قبالها

ارض تدوس امي بالاقدام رملها اموت فيها واندفن في رمالها
عاشقة الصمت
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
عاشقة الصمت

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالأربعاء 16 مارس - 3:26

أمي..حبيبتي...غاليتي... E16b5719d04e
أمي..حبيبتي...غاليتي... 01c0977230
أمي..حبيبتي...غاليتي... 29688140no4
أمي..حبيبتي...غاليتي... 0163-0287_eine_mutter_fuettert_ihr_kind

أمي..حبيبتي...غاليتي... Mother,dauter%20and%20a%20book
Ahmed Roushdy
الكاتب

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالإثنين 9 مايو - 10:55

تسلمى
http://www.dumyat2day.com
عاشقة الصمت
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
عاشقة الصمت

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالسبت 2 يوليو - 0:18

الله يسلمك..
شكرا للمرور نورت.
قطة سيامى
المراقبة العامة
المراقبة العامة
قطة سيامى

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالسبت 2 يوليو - 16:38

بشكرك بجد والله اختى
موضوع راااااااااااااااااااائع
عاشقة الصمت
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
عاشقة الصمت

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالسبت 16 يوليو - 5:05

العفو
وشكرا للمرور
همسة
مديره المنتدى
مديره المنتدى
همسة

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالسبت 16 يوليو - 15:02

موضوع في قمة الخيااال

طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

لكـ خالص احترامي
بنوتة مصرية
نائبة المدير
نائبة المدير
بنوتة مصرية

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالجمعة 6 أبريل - 3:07

ربنا يجعل الجنة تحت اقدام امهاتنا

شكرا جزيلا موضوع رائع جدا
tigaaaaar
المشرفين
المشرفين
tigaaaaar

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالجمعة 6 أبريل - 6:16

تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن

لك خالص احترامي
عاشقة الصمت
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
عاشقة الصمت

مُساهمةموضوع: رد: أمي..حبيبتي...غاليتي...   أمي..حبيبتي...غاليتي... Emptyالخميس 26 أبريل - 23:09

مشكوووووووورين عالمرور الحلو والطيب
نورتوا احباب قلبي..

أمي..حبيبتي...غاليتي...
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  الي حبيبتي
» هي حبيبتي
» الي حبيبتي .... عندمـــا احببتــــــك