منتدى شباب وبنات دمياط
منتدى شباب وبنات دمياط
منتدى شباب وبنات دمياط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى شباب وبنات دمياط

منتدى اخبارى يهتم بجميع الاخبار السياسة والرياضية والتعليمية

الرئيسيةكيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):- Icon_mini_portal_enأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر

كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):-

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
{كاتب الخبر}{الخبر}
عبد الرحمن الحنفى
المشرفين
المشرفين
عبد الرحمن الحنفى

كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):- Empty
مُساهمةموضوع: كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):-   كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):- Emptyالإثنين 6 فبراير - 3:48

كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):- 427709_281790568552746_172786889453115_801990_1029762285_n

- أنا مصري و لن أشارك في أي إضرابات أو إعتصامات أو أعمال بلطجة و قطع طريق في أي مدينة من مدن بلدي الحبيب مصر.

... 2- أنا مصري و لي نائب في البرلمان يمثلني إخترته بكامل إرادتي و علي أن أوصل رأيي إليه و هو يوصله للبرلمان المصري كما أنه ينبغي علي أن أستمع جيدا لرأيه حيث أنه قريب مقرب من الأحداث و موقع الأحداث و هو ملم بمكامن الخطورة على البلد..فيلزمني أيضا الإستماع جيدا لرأيه.
...
3- أنا مصري و لن أعترض على جيش مصر و قوات أمنها لأنهما هما الذراعان الوحيدان المتكفلان لي و لأهلي بحفظ الأمن و الأمان فلن أتسبب لهما في أي خطر يسبب لهما فقدان الروح المعنوية أو الخطر.

4- أنا مصري و لن أستخدم أسلوب السباب و علو الصوت و الصخب و الضجيج لإبداء رأيي لأن مصر بلد لها تاريخ قوي ثابت و متحضرة و أنا مقتنع بذلك فلن أستخدم أساليب غير متحضرة في التعبير عن رأيي أبدا.

5- أنا مصري و أرغب في إزدهار مصر و رقيها و علو شأنها لذلك فسأهتم بعملي و دراستي و لن أستخدم أسلوب لي الذراع بالإضرابات لأن مصر هي الأهم عندي فلن أوقف مسيرة رقيها و تحضرها.

6- أنا مصري فلن أسمح لأي شخص أن يخل بالأمن في مصر و لذلك فلو كان لي قريب منضم في إعتصامات أو فوضى فلن أتركه إلا و قد ترك هذه الفكرة المخلة بالأمن تماما و صرفها عن ذهنه.

7- أنا مصري و أعترف أن ثورتنا نجحت يوم 11 فبراير و أن أي أحداث فوضى و شغب و إعتصامات هو خروج عن الثورة و إقلال لأمن مصر فلن أشارك فيه أبدا و سأنفر منه و أنفر جميع المقربين من هذه الأفكار الهدامة

8- أنا مصري سأحمي مصر بكل ما أوتيت من قوة و أحمي بيتي و بيوت جيراني و جميع المؤسسات الوطنية و الأمنية القريبة مني بكل قوة و لن أسمح لمعتد أن يصل بيده الأثيمة بأي خطر لها

9- أنا مصري و لن أستخدم الشعارات الحزبية العنصرية في هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها البلاد..فحزبي الأكبر الذي أعتز به و أتمنى أن يعيش بسلام هو مصر

10- أنا مصري و لن أجامل أحدا على حساب حب مصر و أمنها لذلك فلن أشاركه في إحداث فوضى أو إعتصامات قطع طريق أو إعتداءات على مؤسسات وطنية و لو على سبيل المجاملة..فمصر بلدي الأهم بقلبي و لا مكان عندي لأي أحد يسعى في ضرها و تخريبه
أم نور
المراقبة العامة
المراقبة العامة
أم نور

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):-   كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):- Emptyالأربعاء 8 فبراير - 0:48

جميل قوى قوى أخي عبد الرحمن

بس أول نقطة مش موافقة عليها

أنا مصري وضد كل من يقف فى طريق حريتنا

أو يعمل على إراقة الدماء

أيًأ كان من هو

جيش أو شرطة

شكرًأ ليك تانى
عبد الرحمن الحنفى
المشرفين
المشرفين
عبد الرحمن الحنفى

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):-   كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):- Emptyالأربعاء 8 فبراير - 0:56

كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):- 17811alsh3er

منورة

هما الاثنين

شكرا يا ام نور
بنوتة مصرية
نائبة المدير
نائبة المدير
بنوتة مصرية

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):-   كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):- Emptyالثلاثاء 14 فبراير - 23:59

هو ده المصرى الصح اللى العيبه متطلعش منه

الف شكر على الموضوع
عبد الرحمن الحنفى
المشرفين
المشرفين
عبد الرحمن الحنفى

مُساهمةموضوع: رد: كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):-   كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):- Emptyالأربعاء 15 فبراير - 10:18

كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):- 17831alsh3er

يا بنوتة

كيف تكون مواطنا مصريا أصيلا ( الوصايا العشر):-
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البنت لما تكون مدلله هيك غرفتتها تكون
» كيف تكون حياة المؤمن التقي في قبره وكيف تكون حياة الكافر الشقي ؟
» "مدني الليث" ينقذ مواطنا من سيل الوادي
» معالم في العشر الأواخر
» العشر الاواخر من رمضان وليلة القدر