منتدى شباب وبنات دمياط
منتدى شباب وبنات دمياط
منتدى شباب وبنات دمياط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى شباب وبنات دمياط

منتدى اخبارى يهتم بجميع الاخبار السياسة والرياضية والتعليمية

الرئيسيةشفيق::::"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة Icon_mini_portal_enأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر

شفيق::::"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
{كاتب الخبر}{الخبر}
أم نور
المراقبة العامة
المراقبة العامة
أم نور

شفيق::::"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة Empty
مُساهمةموضوع: شفيق::::"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة   شفيق::::"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة Emptyالأربعاء 15 فبراير - 2:31

شفيق تعليقًا على تبكير انتخابات الرئاسة:"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة"

شفيق::::"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة 2012-634648463507137149-713_thumb300x190

أحمد شفيق
قال الفريق أحمد شفيق، خلال مؤتمر عقده اليوم لإعلان ترشحه رسيمًا لخوض انتخابات الرئاسة، ردًا على تبكير موعدها: "أنا كنت من الناس إللي بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة". مشيرًا إلى أن مصطلح الرئيس التوافقى المنتشر فى الشارع حاليا "ضحك على الدقون".

وأضاف شفيق أنه رفض عرضًا من حزبين، بدعمه في حملته الرئاسية، لأنه يري في نفسه مرشحا لكل فئات الشعب ويخشي فى حال لو أخذ دعمًا من حزب ما أن يفقد أصوات أعضاء الأحزاب الأخري.

وأوضح فى المؤتمر الصحفى الذى عقده مساء اليوم الثلاثاء، فى مدينة 6 أكتوبر، ليعلن رسميًا عن اعتزامه الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، أنه لا يوجد مايسمي بالرئيس التوافقي وأن مصطلح "الرئيس التوافقي" ماهو إلا ضحك علي الدقون، مؤكدًا أنه لن يسعي للحصول علي دعم التيارات الإسلامية برغم كتلتهم التصويتية الكبيرة.

وأضاف شفيق أنه رفض عرضًا من حزبين، بدعمه في حملته الرئاسية، لأنه يري في نفسه مرشح لكل فئات الشعب ويخشي فى حال لو أخذ دعمًا من حزب ما أن يفقد أصوات أعضاء الأحزاب الأخري.

وتفاخر شفيق باستدعائه ليكون رئيس وزراء في يناير 2011 قائلا: شرف لي أن يتم استدعائي في الأزمة ولقد اعتدت علي ذلك في حياتي، ولاينتقص مني أن أكون رئيس وزراء في عهد الرئيس السابق محمد حسني مبارك.

وردًا علي أنه كان عضوًا بالحزب الوطني المنحل قال: حتي لو كنت من أعضاء الحزب الوطني المنحل لا يعيبني ذلك في شئ، فالإنسان بجيناته.. وليس كل أعضاء الحزب الوطني سيئين.

وقال شفيق: إنه كان يفضل أن يكون الدستور أولا ثم تجري انتخابات الرئاسة، ومن بعد ذلك تجري انتخابات مجلس الشعب، ويري أنه لو كان عضوًا في لجنة الدستور، لاختار النظام الرئاسي لمصر لفترتين رئاسيتين علي الأقل، لأننا لو بدأنا بدولة برلمانية سنتعثر.

الاهرام
بنوتة مصرية
نائبة المدير
نائبة المدير
بنوتة مصرية

مُساهمةموضوع: رد: شفيق::::"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة   شفيق::::"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة Emptyالأربعاء 15 فبراير - 3:25

بالتوفيق ليه ولكل المرشحين وربنا يجيب لينا الاحسن

شكرا ام نور
محمد اسماعيل
فنى المنتدى
فنى المنتدى
محمد اسماعيل

مُساهمةموضوع: رد: شفيق::::"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة   شفيق::::"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة Emptyالأربعاء 15 فبراير - 3:27

ربنا يولى من يصلح
أم نور
المراقبة العامة
المراقبة العامة
أم نور

مُساهمةموضوع: رد: شفيق::::"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة   شفيق::::"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة Emptyالأربعاء 15 فبراير - 5:49

شكرا لمروركما

شفيق::::"أنا من إللى بيذاكروا فى آخر وقت ويجيبوا نتيجة حلوة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نتيجة الفرز النهائية لجميع اللجان بالغربية تضع شفيق فى المقدمة
» انتنين اصحاب قاعدين بيذاكروا !
» أنصار شفيق من أمام الدستورية : تحكم ضد شفيق ليه ناوي تزور ولا إيه
» نتيجة عام 2011 | تحميل نتيجة السنة الجديدة 2011
» وصفه حلوة